مجري القحطاني: تغيير أسماء الإذاعات السعودية وإطلاق هويّتها الجديدة

تستعد الإذاعات السعودية لإطلاق رؤيتها الجديدة اعتبارا من أول العام الجديد بما يتوافق مع توجهات هيئة الإذاعة والتلفزيون لإعادة هيكلة كافة قطاعاتها ورفع مستوى الآداء والانتاجية وتلبية رغبات المتلقين.
وتعتمد خطة الإذاعات السعودية الجديدة على إحداث تغيرات واسعة في مجالات البث والهوية، والاستراتيجية شملت تغيير اسماء الاذاعات وهوياتها الموسيقية وبرامجها المختلفة.
وأوضح نائب رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون الأستاذ مجري بن مبارك القحطاني أن هذه الخطط مستمرة ومتواصلة ولن تتوقف حتى تصل الاذاعات السعودية إلى مستوى الطموحات وبما يتوافق مع مكانة المملكة العربية السعودية واهتمامات قيادتها الرشيدة التي تدعم باستمرار وسائل الاعلام السعودية لآداء رسالتها على الوجه الأمثل.
وأكد أن الاذاعة تحظى بمتابعة مقدّرة من المستمعين وهو ما انعكس على الآداء الذي حصلت من خلاله الاذاعات السعودية على العديد من الجوائز الخليجية والعربية والدولية نظراً لتنوع المحتوى وقيمته العالية.
وأشار القحطاني إلى أن الرؤية الجديدة للاذاعات السعودية تقوم على عدة اتجاهات منها:
تغيير مسمى الإذاعات وتحديد هوية كل إذاعة، واستحداث 6 مواقع على الإنترنت لكافة الإذاعات، إضافةً إلى تغيير غالبية الموسيقى والشارات للبرامج والفواصل وإقامة عدد من التغيرات في الدورة البرامجية للإذاعات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>