“الحارثي” يشدد على الجاهزية الكاملة لتغطية القمتين العربية والخليجية

نظَّمت إدارة العلاقات العامة بمجمع إذاعات جدة حفل الإفطار الجماعي بحضور الدكتور عادل بن عيفان الحارثي مساعد رئيس الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة، وفريق الإذاعات الوطنية.

ووجَّه الدكتور الحارثي شكره وتقديره للحضور على نجاح الخطة البرامجية لشهر رمضان المبارك، وما حققته من صدى للمستمع في جميع أنحاء مناطق السعودية.

وكان الدكتور الحارثي قد كلف فيصل العيافي، مدير إذاعة جدة، مديرًا تنفيذيًّا لخطة البرامج المشاركة في تغطية مؤتمر القمة العربية المقامة بمكة المكرمة.

من جانبه، وجَّه الدكتور الحارثي شكره وتقديره لوزير الإعلام تركي الشبانة لحرصه وتوجيهاته، ومتابعة الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان على مشاركة كل الإذاعات في تغطية مؤتمر القمة العربية والخليجية لمواكبة هذا الحدث الكبير؛ إذ تتسارع وتيرة التحضيرات المتصلة بالقمة العربية الطارئة التي دعت إليها المملكة العربية السعودية بالتزامن مع انعقاد (القمة الخليجية) في الثلاثين من الشهر الجاري، على أن يليهما اجتماع لمؤتمر (القمة الإسلامية) في مكة المكرمة.

وأكد الدكتور الحارثي أنه تم عقد اجتماع موسع بهذا الخصوص خلال الأسبوع الماضي، وأبدت إذاعات السعودية استعدادها بمنسوبيها كافة لهذا الحدث الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية خلال الأيام القادمة في العاصمة المقدسة مكة المكرمة.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>